التقارير الإخباريةمحلي

شركة “نماء للاستثمار” تعلن استحواذها على شركة “وتد” للبترول

ذكرت شركة نماء للاستثمار في بيان لها أنّ شركة “طيبة للمحروقات” والتي تعد إحدى الشركات التابعة لها، استحوذت على شركة “وتد” للبترول العاملة في إدلب وأريافها شمال غربي حلب.

وجاء في البيان: “بعد توقف شركة “وتد” للبترول عن عملها مؤخرًا، تقدمت شركة نماء للاستثمار بطلب الاستحواذ على كامل شركة “وتد” للمحروقات، وبعد اتفاق بين إدارتي الشركتين فإننا نبشر مساهمي شركة “نماء للاستثمار” بإتمام عملية الاستحواذ على شركة “وتد” لصالح شركة طيبة للمحروقات والتي تعد إحدى الشركات التابعة لشركة نماء للاستثمار وذراعها الاستثماري في مجال تجارة المحروقات”.

وأضافت الشركة: “إنّ شركة “نماء للاستثمار” تود أن تعلن عن فتح باب الاكتتاب العام لزيادة رأس مال الشركة والذي يتجاوز في الوقت الحالي 20 مليون دولار أمريكي، ويحق للمنظمات والشركات والمؤسسات التجارية كما المواطنين الأفراد التقدم للاكتتاب في هذا الطرح الذي سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقًا.

وأشار البيان إلى أن موعد الاكتتاب في أسهم زيادة رأس مال شركة “نماء للاستثمار” سيبدأ في مقر الشركة في سرمدا اعتبارًا من يوم الأربعاء 9/ 11/ 2022 وسيستمر حتى يوم الخميس 16/ 11/2022.

يذكر أنّ شركة “وتد” للمحروقات، العاملة في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، أعلنت توقفها عن العمل، يوم السبت 29 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وأوضحت الشركة آنذاك أن سبب وقف أعمالها يعود لـ” عدم رغبة الشركة بتجديد الترخيص، في ظل الزيادة المبالغ بها لعدد الشركات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى