غير مصنف

إثر كشف هوية عصابة اغتيال “أبوغنوم”… الشارع الثوري في مدينة الباب يطالب بإخراج فرقة الحمزة منها

أصدر الشارع الثوري في مدينة الباب شرقي حلب، اليوم الإثنين 10 تشرين الأول/ أكتوبر، بيانًا حول أحداث اليوم المتعلقة بالكشف عن المتورطين باغتيال الناشط “محمد أبوغنوم” وزوجته.

 

وقال البيان الصادر عن الشارع الثوري: “بعد عمل دؤوب وجهد طويل، تم الإعلان عن المتورطين بالجرم المشهود والأدلة القطعية المثبتة بالفيديوهات والصور، والذين ثبت انتماؤهم مباشرة للمسؤول الأمني لفرقة الحمزة، المجرم (أبو سلطان)، الذي يأخذ أوامره مباشرة من قائد فرقة الحمزة المدعو (سيف بولاد)”.

 

وطالب الشارع الثوري بإخراج فرقة الحمزة بشكل نهائي من مدينة الباب ومحاسبة قياداتها وعناصرها، حيث قال: “إننا في الشارع الثوري في مدينة الباب نطالب وبشكل قطعي بإخراج فرقة الحمزة من مدينة الباب بشكل كامل ومحاسبة قادة الفرقة من رأس القيادة إلى أصغر عنصر فيها ممن تورطوا في الجرائم التي نفذوها بحق الأبرياء أولًا وبحق الثورة العظيمة ثانيًا”.

 

وأكد الشارع الثوري استمرار عصيانه المدني وحراكه حتى تتم محاسبة كل المجرمين من قبل الشرفاء المتبقين من قيادات الثورة السورية، وتطهير الثورة من كل الآفات التي أصابتها.

 

وأشاد البيان بقوة بالفيلق الثالث والشرطة العسكرية، ووصفهم “بالأبطال”، مشيرًا إلى عملهم “الدؤوب” في كشف ومحاسبة المجرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى